الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الصحة يفتح تحقيق موسع في واقعة اشتعال حريق بقسم الرعاية في مستشفى بـ “كفر الشيخ”

كتب / عبد الخالق إبراهيم

وجه وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، بفتح تحقيق موسع في واقعة اشتعال حريق بقسم الرعاية المركزة في مستشفى سيدي سالم المركزي، بمحافظة كفر الشيخ.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار، إن الحريق شب أمس الثلاثاء، في غرفة التمريض داخل العناية المركزة، وقد قامت إدارة المستشفى بالتنسيق مع هيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية العاجلة، بإخلاء 27 مريضا، وأيضا نقلهم إلى مستشفيات دسوق العام، والعبور للتأمين الصحي، وكفر الشيخ العام، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وقال المتحدث أن إحدى الحالات المرضية، التي كانت تتلقى الخدمة الطبية في عناية مستشفى سيدي سالم، وتبلغ من العمر 68 عاما، توفيت داخل الرعاية المركزة، بعد ساعتين من نقلها لإحدى مستشفيات الإخلاء، حيث كانت حالتها الصحية غير مستقرة، وتعاني من جلطة مخية.

كما أكد رفع حالة الاستعداد في جميع مستشفيات المحافظة، وتوافر جميع الأدوية وفصائل الدم والبلازما وجميع المستلزمات، بمتابعة مستمرة من وزير الصحة والسكان.

كما شب حريق منذ قليل في العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام بقسم الباطنة، بالطابق الثاني، وجرى إخلاء العناية المركزة وايضا الطابق الثاني داخل المستشفى، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة علي الحريق، الذى يرجح أنه بسبب ماس كهربائي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن كتبت / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *