السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

منتخب شباب الكرة الطائرة يفوز على المكسيكى في بطولة العالم بـ “البحرين”

كتب / عبد المجيد شاهين

فاز منتخب شباب الكرة الطائرة تحت قيادة مديره الفنى هانى مصيلحى على نظيره المكسيكى بنتيجة 3 1، فى إطار تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر لبطولة العالم المقامة بالبحرين.

كما من المقرر أن يلتقى منتخب شباب الطائرة مع التشيك، غدا الخميس، بعد تحقيق الفوز على أمريكا فى أول مواجهاته أمس 3 / 1.

وحقق منتخب شباب الكرة الطائرة بقيادة مديره الفنى هانى مصيلحى الفوز فى ثالث مواجهاته فى بطولة العالم المقامة بالبحرين على المكسيك بنتيجة 3 / 1.

وتلقى منتخب شباب الطائرة الخسارة من البرازيل بنتيجة 3 / 0 فى ضربة البداية الجمعة، قبل الخسارة من إيطاليا فى ثانى لقاءاته السبت.

كما يترأس بعثة المنتخب المصري في البحرين الدكتور وائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ويقود المنتخب فنيًا هاني مصيلحي، ومصطفى هلال مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا، والدكتور محمد يونس طبيبًا.

بينما تضم قائمة المنتخب المصري 12 لاعبًا هم: ياسين محمد، عمر عابد، زياد أسامة، أحمد ياسر، عبد الرحمن محمد، أحمد إبراهيم، عبد الله إبراهيم، حازم أشرف، علي وائل، عمرو أحمد، حمزة حمدي، وياسين أشرف.

وقد قرر هاني مصيلحي، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، وبيرسي أونكن المشرف على منتخبات الشباب والناشئين للكرة الطائرة، استبعاد الثنائي أحمد وائل قنديل، ومحمد طارق من قائمة المنتخب التي ستشارك في منافسات بطولة العالم.

ويتواجد المنتخب المصري للشباب ضمن منتخبات المجموعة الثانية في بطولة العالم بجانب كل من منتخب إيطاليا، البرازيل، المكسيك، بالإضافة إلى مصر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *