الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عضو مجلس إدارة الزمالك: ندرك أهمية ما نحن فيه وخطورته

كتب: عبدالمجيد شاهين

كشف عضو مجلس إدارة الزمالك محمود طه عن رفضه الاستقالة من منصبه اليوم السبت على غرار ما فعله زميله أحمد دعبس، بعد الهزيمة الساحقة (4-1) أمام الغريم الأهلي في الدوري الممتاز، وفي ظل تدهور نتائج النادي في العديد من الألعاب هذا الموسم.

وقال طه عبر حسابه على فيسبوك: “يقيني الذي تشكل في بيت مولع بالرياضة وبحب نادي الزمالك، يدرك جيدا أن الانسحاب من المشهد وقت الإخفاق ليس من البطولة والشجاعة في شيء، لكن المواجهة والمكاشفة والتحدي لتعديل المسار، هو الذي يحول الهزيمة إلى نصر شريف”.
 
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: “أتينا لنادي الزمالك، وبفضل جهودنا بعد دعمكم كان الفوز والبطولات المتكررة حليفنا، ولن يكون لنا هم سوى الوصول لمنصات التتويج لإسعادكم”.

وتابع طه: “فرحة طفل بفوز الزمالك يبدد ما لدينا من ألم، مما نتتعرض له من نقد يصل إلى حد الإساءة والتوبيخ، لكننا ندرك أهمية ما نحن فيه وخطورته، لذا فإننا لا نلقي بالا إلا للجهد والاجتهاد في سبيل تحقيق الهدف الأسمى، وهو رفعة شأن النادي واسمه في المحافل المحلية والدولية”.

وسيكون الزمالك أمام اختبار صعب، عندما يشارك في منافسات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) بالسعودية، أواخر هذا الشهر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية كتبت / دعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *