الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يضع امبابي أمام خيارين التجديد أو الرحيل!

كتب: محمد راشد

بعث نادي باريس سان جيرمان رسالة لمهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي  بعد قرار النادي بعرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما نقلته بكة ” RMC ” الإسبانية نص الرسالة وجاءت كالآتي: “أولاً، من الضروري أن نتذكر أن الروح التي تواجدت في مناقشاتنا فى عام 2022 كانت دائما رؤيتك تستمر مع باريس سان جيرمان، وقد وجدت هذه الروح فى جميع مناقشاتنا، والتي تتم باستمرار بالشكل اللائق الذي نحافظ عليه داخل نادينا، علاوة على ذلك، بهذه الروح، ظهرت في 21 مايو 2022 في بارك دي برانس للإعلان عن تجديد العقد حتى 2025”.

وأضافت رسالة النادي للاعب: “ستفهم إذن أن رسالتك، التي وقعت على ما يبدو بعد أسابيع قليلة من إعلان التمديد وتأثيره العالمي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية 2022، وبعد أنك ستكون حرًا فى 30 يونيو 2024، مما أدى إلى تفاقم الضرر للنادي، يتذكر باريس سان جيرمان أنه نظرًا لاستثماراته فى عالم كرة القدم، فإن مستقبل مبابي لا يمكن أن يكون سوى الرحيل هذا الصيف أو امتدادًا لما بعد 30 يونيو 2024، وهو ما تم تحديده بوضوح بيننا، يريد النادي أيضًا تبرير نفسه في نافذة الانتقالات في الصيف الماضي، مشيرًا إلى القيود الفرنسية والأوروبية “.

وأشارت الشبكة إلى أن الرسالة جاء فيها، “حقيقة أنك وقعت على ما يبدو خطاب عدم التجديد الخاص بك بعد أسابيع قليلة فقط من بدء فترة الانتقالات يؤكد عدم صدق هذا الموقف، من الضروري أن تكون قادرًا على الاجتماع من أجل تحديد الخيار الأفضل للأطراف معًا، أي التجديد لموسم 24/25 أو الرحيل هذا الصيف، فهذه هى الخيارات الوحيدة لتجنب ضرر النادي”.

كانت الشبكة قد كشفت عن رغبة إدارة نادي الهلال السعودي فى ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ودراسة إمكانية إتمام الصفقة بداية من الموسم الجديد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *