الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عادة بايرن ميونيخ تنقذ صدارة البوندسليجا

متابعه عمرو الديب

.. أفلت فريق بايرن ميونيخ الألماني، من فخ الهزيمة أمام هيرتا برلين، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر البوندسليجا.

ونجح البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري في اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، ليحمي بايرن من تلقي الهزيمة الثانية له في البوندسليجا هذا الموسم.

وواصل بايرن عادته هذا الموسم بالتسجيل في الدقائق الأخيرة، والذي ضمن للفريق البافاري عدة نقاط، لولاها لما استمر فريق أنشيلوتي على قمة البوندسليجا.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني، برصيد 50 نقطة وبفارق 8 نقاط عن وصيفه لايبزيج، مع العلم أن الأخير لعب مباراة أقل.

ونجح بايرن، في حصد 13 نقطة بالتسجيل في الأوقات القاتلة، هذا الموسم بالبوندسليجا، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.

ويستعرض “” المباريات التي سجل فيها بايرن أهدافه القاتلة في البوندسليجا هذا الموسم.

بايرن ميونيخ وشالكه

تمكن الفريق البافاري من الفوز على نظيره شالكه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من عمر البوندسليجا هذا الموسم.

وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة 81، قبل أن يقتل جوشوا كيميتش المباراة تمامًا في الدقيقة 90، بهدف ثان.

بايرن ميونيخ وهامبورج

عاد كيميتش، لينقذ بايرن ميونيخ من فخ التعادل السلبي مع هامبورج، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة، بتسجيله هدفًا قاتلاً في الدقيقة 89، بعد مجهود رائع من ريبيري الذي أرسل عرضية ليسكنها الدولي الألماني في شباك الديناصورات.

بايرن ميونيخ وفرايبورج

في مباراة تألق فيها ليفاندوفسكي، الذي منح لفريقه 3 نقاط غالية لفريقه بعد تسجيله هدفين أمام فرايبورج العنيد، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة 17.

وافتتح جانيك هابيرير التسجيل لفرايبورج في الدقيقة 4، قبل أن يعادل ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 35، ثم عاد اللاعب نفسه لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91.

بايرن ميونيخ وإنجلوشتات

واستمرارًا لهذا المسلسل المدهش للفريق البافاري هذا الموسم، خطف بايرن فوزًا مثيرًا من منافسه إنجولشتات بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ20.

وجاء هدفي اللقاء في الدقيقتين الـ 90 و91 عبر نجمي الفريق آرتورو فيدال وروبن على الترتيب.

بايرن ميونيخ وهيرتا برلين

وأخيرًا نجح بايرن ميونيخ في تفادي الخسارة الثانية له في البوندسليجا هذا الموسم، أمام هيرتا برلين، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة 21.

وكان ليفاندوفسكي البديل، بطل هذا التعادل بتسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 96 من عمر هذا اللقاء.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والشرطة يصدم الجماهير العراقية

غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والشرطة يصدم الجماهير العراقية

كتبت: مروة الجبار صُدمت الجماهير العراقية بعد الإعلان عن غياب نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *