الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

العثورعلى جثامين فتاتين وشاب داخل سيارة “بالوراق”

كتب / إسلام أحمد

كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثامين فتاتين وشاب عثر عليهم داخل سيارة بالوراق، لبيان ما بها من إصابات، وأيضا تحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وقد كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثامين، وقد تحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

كما يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف غموض العثور على فتاتين وشاب متوفين داخل سيارة بمنطقة الوراق، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يذكر العثور على 3 أشخاص متوفين داخل سيارة بمنطقة الوراق، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على فتاتين وشاب مفارقين الحياة داخل السيارة.

تم مناظرة الجثث والتحفظ على السيارة، كما يكثف رجال المباحث إجراء التحريات، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم لتباشر النيابة التحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *