الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الاتحاد الإنجليزي للاسكواش يعلن أن مروان الشوربجي المصنف رقم 6 على العالم يمثل “إنجلترا”

كتب/ عبد المجيد شاهين

ذكر الاتحاد الإنجليزي للاسكواش، من خلال حسابه الرسمي على تويتر، تجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي وتحول انتمائه للعب تحت العلم الإنجليزي فى الموسم الجديد.

وكتب الاتحاد الإنجليزي، “يسر إنجلترا للاسكواش أن يعلن أن مروان الشوربجي المصنف رقم 6 على العالم قد التزم بتمثيل إنجلترا على الفور”.

كما يتنافس مروان فهو يتخذ من بريستول مقراً له الآن تحت علم إنجلترا في جميع البطولات المصدق عليها من قبل PSA و WSF..

وذكر مروان الشوربجي، المصنف السادس عالمياً لرجال الاسكواش، فى تصريحات للاتحاد الإنجليزي للاسكواش، “أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا، وا
وأيضا أرد الجميل للبلد الذى منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين أثناء مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام ، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل”.

وقال مروان الشوربجى، “لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من التخصصات. عمري 30 عامًا فقط ، وأنا شاب ، ولا يزال لدي الكثير من السنوات”.

واختتم قائلا، “أعتقد أن ديفيد كامبيون يمكن أن يضيف الكثير إلى لعبتي وبدعمه ، وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي ، أشعر بالثقة في أنني أستطيع تحقيق هذه الأشياء.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *