الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فيتوريا: صلاح لاعب لا يخاف ونجم داخل الملعب وخارجه

كتبت: إسراء أحمد محمد

امتدح المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا قائد المنتخب الوطني محمد صلاح مشيرًا أنه يمكنه اللعب في أعلى مستوى لمدة 5 أعوام مقبلة.

حيث أكد فيتوريا خلال حوار صحفي له اليوم الاثنين: “بدأت التواصل مع بعض لاعبي منتخب مصر عند تولي مهمة قيادة الفريق، لكن محمد صلاح هو الوحيد الذي بادر بإرسال رسالة لي”.

وأضاف “في بعض الأحيان يكون النجوم نجومًا داخل الملعب فقط، لكن صلاح نجم داخل وخارج الملعب أيضًا، لديه تأثير كبير على زملائه، يملك طاقة إيجابية، كما أنه متواضع، إنه مستعد دائمًا لمساعدة الفريق وبلده”.

وأوضح المدرب البرتغالي: “محمد صلاح لديه تفاصيل تصنع الفارق، إنه أمر لا يصدق كيف يتخذ القرارات في الملعب بهذه السرعة، وكيف يكون دائمًا في المكان المناسب، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا”.

وأشار فيتوريا إلى أنه يتوقع أن يلعب صلاح 4 أو 5 أعوام أخرى في أعلى مستوى، لأنه يمتلك مهارات لا يمكن أن يخسرها، صنع القرار والذكاء، مضيفًا “إنه محترف رائع، يتطلع دائمًا للتحسن من أجل البقاء على مستوى عالٍ، النوم، الإفطار، تدريباته في “الجيم”، أي شيء وكل شيء”.

وعن التحديات المقبلة التي تواجه منتخب مصر، علق فيتوريا “صلاح مصمم على الفوز بكل شيء مع المنتخب، من أجل بلده، هو لاعب لا يخاف”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

كتبت: سماح علي حامد حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *