الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كواليس صفقات الأهلي وسر رحيل علي لطفي  وكولر يحلم بفك هذه العقدة

كتب: عبد النبي النادى

كشفت الناقدة الرياضية, لبني عبد الله كواليس الصفات الأهلى التى يستعد لإبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد الإعلان عن التعاقد مع المغربي رضا سليم، القادم  من نادي الجيش الملكي المغربي وقبله إمام عاشور، الذى تم ضمه من نادي ميتلاند الدنماركي  .

وكشفت لبنى عبد الله فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير الشباب والرياضة، ان أن إدارة النادي الأهلي تخطط للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا لكن المشكلة ان ناديه يبالغ فى مطالبه المالية  .

واضافت ان أدارة الأهلي قرر الاستغناء عن البرازيلي برونو سافيو  الذى عاد إلى ناديه الفنزويلي بناء على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر كما تم فسخ التعاقد مع لويس ميكسوني بجانب بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة  القطري وفى الطريق محمد محمود، الذى تتجه النية لفسخ التعاقد معه .

وكشفت عبد الله مع نجلاء حلمى،سر رحيل علي لطفي إلى نادي زد بعد الجلسة التى عقدها معه كولر  ، حيث اخبره صراحة إنه لايفضل سياسة التدوير فى مركز حراسة المرمى سواء فى بطولة الدوري  او الكأس  وهو ما جعل لطفي يفضل الإنتقال إلى نادي زد ومعه شادي حسين وأحمد سيد عبد النبي الذى كان معار إلى الداخلية بخلاف مصطفى فوزي وحمدي موسي .

وأكدت لبني عبد الله، ان الأهلي يستعد لأخر لقاءات الموسم إمام المصري فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر المقرر لها يوم الخميس المقبل حيث يسعي للتخلص من عقدة الفريق البورسعيدي الذى لم يستطيع الفوز عليه فى لقائي الدور الأول والثاني ومعه علي ماهر مديره الفني الجديد الذى نجح في التعادل مرتين هذا الموسم عندما كان مدير فنى لفريق فيوتشر قبل القدوم إلى المصري البورسعيدي 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *