الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة: العاصمة الإدارية من المشروعات القومية الكبرى التى تشهدها مصر

كتب: عبدالخالق إبراهيم

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي خلال احتفالية “شباب مصر”:”أن الاحتفالية تعد واحدة من أكبر التجمعات الشبابية التى تحتضنها العاصمة الإدارية الجديدة، ليشهدوا حجم الإنجاز الكبير المُحقق بالعاصمة الإدارية الجديدة كواحد من المشروعات القومية الكبرى التى تشهدها مصر”.

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بالاحتفالية على تشجيع الشباب للمشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، مشيرا إلى أن شباب مصر اليوم مدعوم وبقوة من القيادة السياسية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار صبحي لسعي الوزارة على إقامة الاحتفالية في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تبين للجميع ما وصلت له الدولة المصرية الجديدة من تقدم وتطور تحت قيادة القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشاد وزير الشباب بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة واصفًا إياه بأنه من أكبر المشروعات التنموية التي تقوم بها مصر حاليا، حيث تشهد الدولة طفرة في التطوير السكني والعقاري جنبا إلى جانب مع تطوير الرياضة والنهوض بها في العديد من الجوانب.

وخلال الحفل أطلق وزير الشباب والرياضة شارة البدء في مبادرة “صيف شبابنا” موضحاً أن الهدف من المبادرة هو تشجيع الشباب على المشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية خلال فصل الصيف، وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل مصر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *