الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نيابة الفيوم حبس فلاح وعامل يروجان العملة المزورة

قررت نيابة مركز الفيوم حبس فلاح وعامل من مركز طامية 4 أيام على ذمة التحقيق، ضبط بحوزتهما مبلغ مالي 16200 جنيه مزورة، بقصد الاتجار والترويج لعملائهما بالفيوم.

كما أمرت النيابة سرعة ضبط وإحضار شخص آخر من قرية بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، متهم بإعطائهما النقود المقلدة، للتحقيق معه في الواقعة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد الصاوي، رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، بورود معلومات للقسم بقيام كل من: (ح.ص.م-47 سنة)، فلاح، ومقيم بعزبة البرنسيسة بقرية كفر محفوظ، بمركز طامية، والسابق اتهامه في 3 قضايا إحراز سلاح أبيض، وتزوير عملة، وترويج عملة مزورة، و(ج.ب.س-29 سنة)، عامل، ومقيم بقرية كفر محفوظ بمركز طامية، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما، تخصص في جلب الأوراق المالية المقلدة وترويجها على عملائهما من راغبي الحصول عليها.

وأكدت التحريات أن المتهمين يمارسان نشاطهما في نطاق محافظة الفيوم، وأنهما يحتفظان بكميات من العملات المقلدة بمسكنهما تمهيدا لترويجه على عملائهما، وكلف مدير الأمن، مباحث الأموال العامة بضبطهما.

تمكنت قوة من مباحث القسم، من ضبطهما وبحوزتهما 16200 من العملات المحلية المقلدة بقصد الإتجار والترويج على عملائهما، وأقرا بحيازتها بقصد الإتجار، واتهما ثالث يدعى (ه.ن-29 سنة)، من قرية بني هلال بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وله محل إقامة آخر بحي الهرم بالجيزة، والسابق اتهامه في 4 قضايا تحقيق تزييف وتقليد عملة وطنية، بمدهما بهذه الأموال المقلدة.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 6089 لسنة 2017 م جنح مركز شرطة الفيوم، وأحيلا إلى نيابة مركز الفيوم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث الهارب.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *