الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ريال مدريد يحقق رقمًا جديدًا في التهديف بالرأس

متابعة عمرو الديب
.. موراتا وبيل حققا إنجازًا غير مسبوق لريال مدريد ،حقق ريال مدريد رقمًا جديدًا هذا الموسم بعدما أصبح أكثر فريق في إسبانيا وأوروبا يحرز أهدافًا عن طريق ضربات الرأس، معتمدا على العديد من النجوم أصحاب القامات الطويلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن النادي الملكي أحرز هدفا من كل أربعة أهداف هذا الموسم بضربة رأس، بواقع 24 هدفا من بين 106.

ويتفوق ريال مدريد في إحراز الأهداف بضربات الرأس على أقرب ملاحقيه ريال سوسيداد وبرشلونة، بواقع 14 و12 هدفا على الترتيب، ما يضمن له التفوق على الفرق الأوروبية بشكل عام وأرسنال الإنجليزي بشكل خاص صاحب الـ15 هدفا.

ويبدو أن لاعبي الميرينجي استفادوا من خبرات مدربهم زين الدين زيدان، والذي كانت بداية شهرته عن طريق ضربات الرأس وتحديدًا ضربتي الرأس اللتين قاد بهما فرنسا للفوز 3-0 على البرازيل والتتويج بكأس العالم 1998.

وبفضل هدفي ألفارو موراتا وجاريث بيل في مرمى إسبانيول يوم السبت الماضي، حقق ريال مدريد إنجازا غير مسبوق على مدار 115 عاما هي عمر النادي، حيث هز الفريق شباك منافسيه في 42 مباراة متتالية.

يذكر أن ريال مدريد يطير أيضا على قمة جدول ترتيب الموسم الجاري من الليجا برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن برشلونة أقرب ملاحقيه، ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *