الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عراقي يكشف كواليس جديدة  فى اسرار رحيل عبد الحفيظ وابو عبلة عن الأهلي وبراءة غالى من دم مدير الكرة

كتب: عبدالنبي النادي

كشف الناقد الرياضى محمد عراقى ،  كواليس رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالأهلي ، ومعه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق ونجاح خالد بيبو،  فى حل أولى أزمات فريق الأهلي  .

وأكد عراقي،  فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى،  عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة،  ان رحيل عبد الحفيظ،  سنة الحياة مشيرا  إلى أن القرار رغم إنه جاء مفاجأه لكن العالمون ببواطن الأمور داخل القلعة الحمراء يؤكدون إنه مؤجل من الموسم الماضي.

وقال الناقد الرياضى مع نجلاء حلمى،  فى برنامج صباحكو رياضة ، ان المفاجأه جاء صادمة خاصة ان الأهلي،  أنهى الموسم بشكل جيد بحصد خمس بطولات دفعة واحدة خاصة ان سيد عبد الحفيظ، كان مستمر في منصبه على مدار سنوات طويلة رغم تغيير اكثر من مدير فني  لكن قد يكون للخواجة السويسري دور فى هذا القرار حيث تردد أن مارسيل كولر، اشتكى من تدخلات مدير الكرة فى الأمور الفنية.

ونفى الناقد الرياضى ، ان يكون لحسام غالي دور فى تعيين خالد بيبو او رحيل سيد عبد الحفيظ،  كما يروج البعض لوجود خلافات شخصية بينهما خاصة ان غالى متواجد في مجلس الأهلي،  منذ فترة  .

وقال عراقي،  ان ما يتردد ان مدير الكرة السابق ، كان سبب في أزمة إحتجاز أكرم توفيق ، فى أحد فنادق قطر ، التى تواجد يها لإستكمال العلاج،  ليس صحيح مشيرا إلى  أن أصابع الإتهام موجهة إلى خالد مرتجى  امين صندوق النادي الأهلي،  الذى تأخر فى توقيع الشيكات الخاصة بأكرم توفيق وليس سيد عبد الحفيظ   .

وقال عراقي،  ان سيد عبد الحفيظ،  حاليا في إستراحة محارب قبل أن يحدد وجهته التى يرجح ان تكون فى العمل الإعلامي،  خاصة ان له باع كبير في هذا المجال .

وتطرق إلى رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة ، طبيب الأهلي،  وقرب تعيين الدكتور تامر أبو العينين ، الذى يجيد الألمانية لغة كولر وحاصل على دورات وكورسات من ألمانيا.

وأكد عراقي،  ان اللاعبين،  وراء قرار رحيل أبو عبلة ، خاصة محمد الشناوي  وعمرو السولية،  بجانب ملف يعقوبو،  المهاجم الغانى،  الذى كان معروض على الأهلي حيث نصح أبو عبلة،  بعدم التعاقد معه لأنه يعاني من إصابة مزمنة لكن الأيام اثبتت عدم صحة تشخيصه حيث أن يعقوبو الذى ينشط فى الدوري السويسري  ، هو أحد هدافيه .

وأكد الناقد الرياضى ،  ان خالد بيبو،  المدعوم من قوة النادي الأهلي  ، قادر على  النجاح في منصبه كمدير للكرة،  مشيرا إلى إنه نجح فى حل أولى الأزمات بتوقيع غرامة وعقوبة صارمة على أحمد عبد القادر بعد تغريدته ضد جماهير الأهلي وحذر بيبو اللاعبين  من الخروج عن النص مع التهديد بتوقيع أقصى العقوبات.

واختتم عراقي،  مداخلته مع الإذاعية نجلاء حلمى،  بالتأكيد على ملف المهاجم الأجنبي  بات عقدة ، داخل الأهلي،  لوجود قناعة ان هناك ندرة على مستوي العالم فى هذا المركز مشيرا إلى أن كولر،  يطلب مواصفات خاصة ومازال متمسك بالبرازيلى سوزا ، بعد فشل التعاقد مع جاكسون موليكا،  مضيفا، أن هناك ترشيحات جديدة لكن المؤكد ان الأهلي لم يرمى الفوطة فى هذا الملف

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *