الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جوارديولا عن الموسم الجديد: من المستحيل أن نفعل ما فعلناه الموسم الماضي

كتبت: سماح علي حامد

تحدث الأسباني بيب جوارديولا عن طموح فريقه خلال الموسم الحالي 2023/2024 والتي تبدأ أولى مبارياته غدا أمام بطل التشامبيونشيب بيرنلي.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي، اليوم الخميس: «علينا أن نتحدى أنفسنا، لا أستطيع أن أفعل ذلك لنفسي، يجب أن يتحداني طاقمي، ولا بد لي من تحديهم، على اللاعبين أن يتحدوني ويجب أن أتحدى اللاعبين».

وأضاف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: «علينا أن ندفع بعضنا البعض، نبدأ من جديد، سنرى، لقد مر 11 شهرًا، خطوة بخطوة، لاستعادة هويتنا والتنافس كما فعلنا».

وتابع جوارديولا: «سنأخذ أفضل ما لدينا من اللاعبين ويجب أن يعرف اللاعبون أنه نحن هنا، لنعد مرة أخرى، انتهى الصيف، فلنعد مرة أخرى، أنت يجب عليك أن تكون مستعدًا».

وشدد: «من المستحيل أن نفعل ما فعلناه الموسم الماضي، هذا يحدث مرة واحدة في العمر، قلت للاعبين عليكم نسيانها، لقد تسلقنا أعلى جبل ولكن الآن نزلنا منه ونبدأ من هناك مع الجميع بنفس النية».

وأتبع مدرب السيتي: «سيكون من الصعب الصعود إلى أعلى مستوى ممكن وسنرى أن كرة القدم لدينا، وسلوكياتنا وعقليتنا ستحدد كيف سيكون الموسم، كرة القدم والرياضة، ما فعلناه سيبقى في قلوبنا وعقولنا لكن الأمر انتهى».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *