الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

هل يعتزل عادل إمام الفن ؟… تعرف على التفاصيل

كتبت / ميرفت مصطفى

شهدت الساحة الفنية غياب الفنان القدير عادل إمام منذ ما يقرب من 3 سنوات، فقد كانت آخر أعماله الفنية التي طل بها على جمهوره مسلسل «فلانتينو» وقد طُرح في 2020، وهو ما تسبب في انتشار العديد من الأنباء حول اعتزال الزعيم، وأيضا إلى تعدد الشائعات حول تدهور الحالة الصحية له.

وردًا على تلك الأنباء، خرج المنتج عصام إمام ليحسم الجدل حول الأنباء المتداولة التي تفيد باعتزال شقيقه الفنان عادل إمام مجال الفن وذلك بسبب تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ومن المقرر أن يعود لجمهوره قريبًا.

وذكر عصام إمام، في تصريحاته: «عادل إمام بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة».

وقال شقيق عادل إمام: «واللي بيقول إنه اعتزل الفن، بسبب غيابه عن الساحة الفنية، مش لاقيين حاجة يقولوها، هو معتزلش الفن، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب، وهو قرر إن لا أنا ولا هو هنرد على الشائعات دي تاني».

وذكر شقيق الزعيم، عن سبب غياب عادل إمام عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، قائلًا «الزعيم لم يتغيب عن الساحة، ويتلقى الكثير من العروض الفنية، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريبا كما أن مسلسل «فلانتينو » هو آخر أعمال عادل إمام، والذي عُرض عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في العالم العربي، حيث دارت أحداثه« حول نور عبد الحميد الشهير فلانتينو وزوجته عفاف الذي يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، وبسبب قوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما الكثير من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت ».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *