الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أمن القليوبية يضبط سائق سيارة النقل المتسبب في وفاة 5 أشخاص “بكفر شكر”

كتب / عبد الخالق إبراهيم

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية من ضبط سائق سيارة نقل ثقيل تسبب فى حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكى بالبر الشرقى بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وأسفر عنه مصرع 5 شباب بينهم أشقاء وأبناء عمومة، وجميعهم مقيمون دائرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية فقد تم ضبط المتهم بإحدى المناطق التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية وقد تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت قد صرحت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن جثامين 5 أشخاص، من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم فى حادث تصادم سيارة ملاكى وأخرى نقل على طريق بنها كفر شكر بالقليوبية، وأمرت بالتحفظ على السيارتين المتسببين فى الحادث، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وقد أمرت بندب المهندس الفنى لفحص السيارتين.

كما تمكنت أجهزة المرور من إعادة حركة المرور على الطريق ورفع آثار الحادث وكشفت التحريات أن ضحايا الحادث من إحدى قرى مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وجميعهم من عائلة واحدة وبينهم أشقاء وكانوا فى طريقهم إلى ميت غمر عبر طريق البر الشرقى بكفر شكر، والحادث وقع فجرا عند قرية كفر رضوان.

وكان المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز كفر شكر تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع نقل على طريق البر الشرقى ووجود جثث وأخطر اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، كما انتقل اللواء محمد البطوطى، مدير مرور القليوبية إلى المكان الواقعة وتم رفع آثار الحادث بعد المعاينة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محضر وفحص وتحرٍ.. هل وصلت أزمة الشيخ التيجاني وخديجة إلى مديرية الأمن؟

محضر وفحص وتحرٍ.. هل وصلت أزمة الشيخ التيجاني وخديجة إلى مديرية الأمن؟ كتبت / مروة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *