الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

موعد مباراة ريال مدريد و ألميريا والقنوات الناقلة

كتبت / مروة الجبار

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فريق ألميريا، اليوم السبت، وذلك ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024، والتي يحتضنها ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

كما يبحث فريق ريال مدريد في مباراة اليوم عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

وذكر أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمس “نريد تكرار مباراة بلباو”. استدعى المدرب الإيطالي هؤلاء اللاعبين، بينهم بيلينجهام. كان لاعب الوسط حاسماً في الفوز على أتلتيك وافتتح سجله التهديفي في ظهوره الرسمي الأول مع ريال مدريد.

وأيضا استدعى المدرب الإيطالي حارس المرمى كيبا، الذي تم تقديمه يوم الثلاثاء الماضي، والذي يعد الأقرب لحراسة عرين ريال مدريد في مباراة اليوم أمام ألميريا.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني
تنطلق مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني
تذاع مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، ويعلق عليها علي محمد علي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *