الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأهلي يفتتح مشواره في كأس العالم للأندية 15 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية

كتب: محمد إبراهيم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023 النسخة الجديدة.

وكشف الإعلامي محمد سعيد، أن النادي الاهلي سوف يفتتح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويلاقي النادي الاهلي في مستهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول بين أوكلاند سيتي والاتحاد السعودي، أو أحد فريقي أوراوا ريد دياموندز الياباني أو ليون المكسيكي،على أن يتحدد منافس الأحمر من خلال القرعة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد يوم 7 سبتمبر موعدًا رسميًا لإجراء مراسم سحب قرعة مباريات كأس العالم للأندية 2023.

وتلعب النسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

وفي حال نجح الاهلي في تخطي الدور الثاني من كأس العالم للأندية فإنه سيواجه أحد فريقي مانشستر سيتي بطل أوروبا، أو بطل أمريكا الجنوبية والذي لم يتحدد حتى الآن.

وأكد‏ مصدر داخل النادي الاهلي، أن أحمد حجازي يعد من أبناء القلعة الحمراء، والباب مفتوح أمامه إذا قرر العودة إلى مصر، ورأى أنه هو الخيار الأمثل له في الوقت الحالي.

وأصبح المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، خارج حسابات فريق الاتحاد السعودي، بقرار من إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، نونو سانتو المدير الفني للفريق.

يأتي ذلك بعد أن تعرض أحمد حجازي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية وسيعود بعد فترة طويلة من العلاج.

وكان أحمد حجازي، قد رحل عن الاهلي في فترة انتقالات صيف عام 2017، وانتقل إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، ومنه إلى الاتحاد السعودي في عام 2020.

وساهم أحمد حجازي، في النجاحات التي حققها فريق الاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية منها التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *