رئيس مجلس الإدارة أحمد نور
رئيس التحرير محمد عبدالعظيم
رئيس التحرير التنفيذي وليد كساب
رئيس مجلس الإدارة أحمد نور
رئيس التحرير محمد عبدالعظيم
رئيس التحرير التنفيذي وليد كساب
صحة ومستشفيات

إحالة مدير وحدة صحية و8 أطباء للتحقيق في الغربية.

عيون المجلس
وقت القراءة: 1 دقيقة

إحالة مدير وحدة صحية و8 أطباء للتحقيق في الغربية.

%d9%88%d8%ad%d8%af%d8%a9-%d8%b5%d8%ad%d9%8a%d8%a9 أحال اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، السبت، 8 أطباء ببعض الوحدات الصحية القروية إلى جانب مدير وحدة صحية للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفي بترك العمل. كان رئيس مركز ومدينة السنطة قد قام بمرور مفاجئ على الوحدات الصحية بقرى «شبراقاص»، و«ميت غزال»، و«كفرالشيخ مفتاح»، و«بلكيم»، و«الرجبية»، و«كفرالحاج داود»، و«المنشأة الكبرى»، و«مسهلة». وتبين عدم تواجد 8 أطباء وتركهم العمل كما تبين غلق وحدة صحة «كفرالشيخ مفتاح»، فأصدر قراره بإحالة هؤلاء الأطباء ومدير الوحدة المغلقة للتحقيق.

0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!