رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

شيماء سيف تكشف السر وراء رشاقتها لأول مرة

كتبت / مرفت مصطفى

تعرضت الفنانة شيماء سيف لأزمة صحية كبيرة أثناء الفترة الماضية، نتج عنها خضوعها لإجراء عملية جراحية في الركبة لتغيير المفاصل.

وقد شعرت الفنانة شيماء سيف بإعياء شديد في ركبتيها وكانت لا تستطيع الركوع وتواجه مشكلة كبيرة أثناء الحركة وصعود السلم، وأمرها طبيبها على الفور بإجراء عملية جراحية في الركبة لتغيير المفاصل، وهذا جعلها تنزعج وتشعر أنها في أزمة كبيرة.

وقالت شيماء سيف في تصريحات تليفزيونية، أن الفنانة يسرا نصحتها بعدم الخوف واستشارة طبيب آخر، وهذا ما فعلته وطلب منها ضرورة إنقاص وزنها لأنه أثر بشكل سلبي على صحتها وأن ركبتيها لم تعد تتحمل هذا الوزن الزائد.

وذكرت شيماء سيف حديثها مي كساب كان لها دور في تشجيعي بعد تجربتها الناجحة مع إنقاص الوزن، قائلة أنها بالفعل خضعت لعملية تكميم بالمعدة ونتج عنها خسارة 50 كيلو من وزنها.

وكشفت ، أنها كانت لها قناعات مختلفة في الطعام واشتهرت بفيديوهاتها في الدفاع عن الطعام وحبه بجميع أصنافه وأشكاله، ولكن بعدما تعرض الأمر لصحتها تراجعت، مؤكدة على أنها تشعر بالرضا حاليًا عن وزنها، وتحب نفسها في جميع أحوالها.

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف كان مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8 مع الفنان أحمد مكي في الموسم الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وحقق ردود أفعال إيجابية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

كتبت: مروة الجبار أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تحويل المطرب حسن شاكوش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *