الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

السيسي: الأعوام العشر الماضية أثبتت وعي الشعب المصري في مواجهة التحديات

كتب: أحمد نور

في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على المتابعة الدائمة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقى الرئيس صباح اليوم مجموعة من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم. شهد اللقاء حضور الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى جانب عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

دار خلال اللقاء حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس السيسي على استفسارات الطلاب حول مختلف الأوضاع المحلية والدولية، مشددًا على أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة تستوجب جهداً بلا توقف. وأكد الرئيس أن تماسك ووحدة الشعب المصري يشكلان الركيزة الأساسية لحماية الدولة المصرية وضمان استقرارها.

وأشار المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية إلى أن الرئيس أوضح أن الشعب المصري أثبت وعيه وصموده على مدار العقد الماضي، خاصة في ظل التحديات الصعبة التي واجهتها المنطقة. وأكد أن الشعب كان ولا يزال حائط الصد الأول ضد أي محاولات لزعزعة استقرار البلاد أو استهداف المؤسسات الدستورية، وذلك لتجنب الآثار السلبية الناتجة عن فقدان الاستقرار.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *