رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا جديدًا في الكويت خلال نوفمبر المقبل

كتبت/ دعاء نور

تستعد الفنانة شرين عبد الوهاب لإحياء حفل جماهيري في الكويت، فى نوفمبر الجارى ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بألبومها الأخير.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وأصدرت الجهة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، أنه من المقرر أن تحيي الفنانة حفلًا جماهيريًا في نوفمبر الجارى ، وتم الإعلان عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، بوستر الحفل وعلقت عليه قائلة: نوفمبر، صوت الوطن العربي الفنانة شيرين، جاهزين، قريبًا في الكويت.

أعمال شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت فى الأيام السابقة ، أغنية بعنوان ابتسمت، وهي أخر أغاني ألبومها الجديد، الذي أطلقت عليه ألبوم البوتاجاز، الألبوم الذي تعرض لحذف كافة أغانيه من على يوتيوب، وبعض المنصات الإلكترونية والموسيقية بسبب أزمة الفنانة مع شركة روتانا، ولكن صمتت شيرين على طرحه كاملًا دون توقف، في خطوة وصفها الجمهور بـ ألبوم التحدي والصمود.

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

وفي منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كتبت شيرين عبد الوهاب: الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي، أحلى حاجة فيه الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغاني الألبوم، وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم.

ووجهت شيرين عبد الوهاب، الشكر لـ كل صناع ألبومها الجديد، قائلة: متشرفة جدا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني واللي أبدعوا في تقديم ما يعجب الجمهور سواء فنانين، شعراء، ملحنين، موزعين، وبعتبرهم شركاء النجاح في ألبوم فرق في مسيرتي الفنية.

ولم تنس شيرين عبد الوهاب جمهورها، والداعم الأول لها، طبقا وصفها، حيث أشارت : بشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبة شكرا يا أحلى من ليا، كنتم شركاء وداعمين ومحبين ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويا رب دايما أكون عند حسن ظنكم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ البحيرة تتابع الانضباط في إدكو: إقالة مسؤول صحي ومتابعة المدارس وتقييم الأداء

محافظ البحيرة تتابع الانضباط في إدكو: إقالة مسؤول صحي ومتابعة المدارس وتقييم الأداء

كتب: أحمد بلبل فتحي قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بجولة ميدانية مفاجئة في مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *