رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مساعد وزير الخارجية تعزيز التعاون الثقافي والرياضي

كتبت: دعاء نور

أكد صبحي خلال اللقاء أهمية نشر الوعي القانوني بين الرياضيين المصريين المشاركين في البطولات الدولية، مشيراً إلى بدء تنظيم ندوات تثقيفية تهدف إلى توضيح حقوقهم وواجباتهم القانونية. وبيّن أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة الوزارة لدعم الرياضيين وتوفير بيئة آمنة لهم خلال مشاركاتهم الدولية، مما يساهم في تجنب المشكلات القانونية المحتملة.

التعاون المشترك لتعزيز مكانة مصر

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن التنسيق مع وزارة الخارجية يعزز من قدرة الوزارة على دعم مختلف البعثات الرياضية وتزويدها بالمعرفة القانونية اللازمة، ما يسهم في تعزيز صورة مصر على الصعيدين الرياضي والثقافي. وأكد صبحي على أهمية التعاون بين الوزارتين لتنفيذ مشروعات مستقبلية تهدف إلى تعزيز دور مصر وتوسيع دائرة التواصل الثقافي مع الشعوب.

الدبلوماسية الشعبية والتواصل المجتمعي

من جانبه، أشاد السفير ياسر شعبان بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الخارجية في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية لتعزيز مكانة مصر دولياً. وكشف شعبان عن التخطيط لإطلاق برنامج “الدبلوماسية الشعبية” بهدف الوصول إلى فئات المجتمع كافة، وتبسيط العلوم والمعارف العامة لتكون في متناول الجميع، بما يعزز من وعي المجتمع ودعمه للأنشطة الوطنية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها لجلسة 23 نوفمبر

تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها لجلسة 23 نوفمبر

كتب/ أحمد بلبل فتحى قضت محكمة جنايات القاهرة، بتأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *