رئيس مجلس الإدارة أحمد نور
رئيس التحرير محمد عبدالعظيم
رئيس التحرير التنفيذي وليد كساب
رئيس مجلس الإدارة أحمد نور
رئيس التحرير محمد عبدالعظيم
رئيس التحرير التنفيذي وليد كساب
فساد

تورط 3 موظفين بـالجيزة فى تقاضى رشاوى من أصحاب العقارات.

عيون المجلس
وقت القراءة: 1 دقيقة

تورط 3 موظفين بحى جنوب الجيزة فى تقاضى رشاوى من أصحاب العقارات.

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7 قامت مباحث المرافق بالجيزة بإلقاء القبض على موظف بحى جنوب الجيزة وتم إعداد الأكمنة للقبض على موظفين آخرين لاتهامهم بالحصول على رشاوى من أصحاب العقارات المخالفة، وتم إخطار النيابة للتحقيق. حيث وردت معلومات لضباط شرطة المرافق تفيد بتورط 3 موظفين بالإدارة الهندسية بحى جنوب الجيزة فى تقاضى رشاوى من أصحاب العقارات المخالفة مقابل السماح لهم بعدم إخطار الحى لوقف البناء، وبالتنسيق مع مقاول تم استدراج موظف بحجة تقاضيه رشوة 15 ألف جنيه وتسجيل المحادثات الهاتفية بينهما والقبض عليه فى حالة تلبس .
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!