السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سيدتي … تعرفي علي طرق العناية بالبشرة لتبدو نضرة وجميلة

كتبت / مرفت مصطفي

تريد كل فتاة أن تبدو جميلة وهذا حلم كل فتاة ,حتى تشعر بالثقة الزائدة عن شكلها، لتظهر رائعة الجمال وجذابة بشكل طبيعى، فيجب أن يكون لدى كل فتاة روتين معين في العناية البشرة، وقد لا تضع الفتاة ماسكارا أو أحمر خدود لتظهر من جمالها،

كل فتاة تهتم برموشها لتجعل العين واسعة وتبدو بمظهر جميل، ويمكن لجعل الرموش أن تكون أطول دون استخدام الماسكار يمكن وضع زيت اللوز أو زيت جوز الهند، على الرموش كل ليلية، ودهن الرموش في الصباح بطبقة من الفازلين اتجعلها تبدو كثيفة.

يجب تقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع، لإزالة الجلد الميت من على البشرة، وهذا يجعل البشرة متوهجة بعد ذلك، ولا يجب فركها بشدة، ونضيف السكر المحبب إلى المنظف وفركه برفق للحصول على بشرة ناعمة.

فيجب شرب الماء الساخن مع عصير الليمون كل صباح وهذا لطرد السموم من الجسم، ولجعل الجسد يشعر بالرطوبة التي يحتاجها.

يجب التوقف عن لمس أي بثور على البشرة حتى لا تنتشر على البشرة بسرعة، ويجب عدم فرك الجبهة، ويجب ترك البشرة تتنفس، حتى تشفى أي بثور على الوجه بمفردها.

بعد غسل الوجه،يجب وضع واقي الشمس على البشرة، قبل الخروج من المنزل، وأيضا يمكن استخدام مرطب غير دهني وإذا كانت البشرة جافة يمكن استخدام مرطب ثقيل.

وأيضا الحواجب يجب أن تكون بشكل مثالي ويجب عدم أهمالها لأنها تكون في بؤرة التركيز، فالحواجب ذات الشكل المثالى تجعل الوجه جذاب ومشرق.

أن أفضل من وضع كريم أساس، هو العناية بالبشرة، يجب الحفاظ على تنظيف البشرة ورشها بماء الورد مرتين في اليوم، لكي تحصلي على مظهر منعش، واستخدام التونر

الابتسامة ذات الشفاه الجميلة تعطى صاحبتها الثقة، ويمكن فرك الشفاه بفرشاة أسنان مبللة وترطيبها ببلسم الشفاه للتخلص من الشقوق ويجب أعطاء الاهتمام الكبير للأسنان بغسلها مرتين يومياً لتكون ناصعة البياض.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

كتب/ أحمد بلبل فتحى أصدر البنك المركزي البريطاني ، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *