صحة ومستشفيات
تعالى الهتافات ضد وزير الصحة من قبل الصيادلة
ردد الصيادلة المشاركون في الجمعية العمومية التى انعقدت اليوم، هتافات ضد وزير الصحة أحمد عماد الدين.
وشملت الهتافات: "فاشل.. فاشل - يا احنا يا الوزير"، وذلك احتجاجا على رفع أسعار الدواء.
وكانت النقابة العامة للصيادلة عقدت الجمعية العمومية اليوم السبت، لعرض آخر ما توصلت إليه النقابة من مفاوضات مع المسئولين بسبب مطالبات أعضائها.
كما تناقش الجمعية العمومية الاستمرار في قرار الغلق الجزئى الذي اتخذته في جلستها المنعقدة بتاريخ 23 ديسمبر احتجاجا على رفع أسعار الدواء أو اتخاذ إجراءات أخرى.
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!
