الثلاثاء ٤ أكتوبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تفاصيل جلسة أبو الفتح وعبد الجواد مع عامر..والناشئين كلمة السر فى المرحلة المقبلة

تفاصيل جلسة أبو الفتح وعبدالجواد مع عامر..والناشئين كلمة السر في المرحلة المقبلة.

متابعة/تامر السعدنىfb_img_1479317191326

كشفت “عيون المجلس” عن تفاصيل الجلسة الخاصة
التى عقدها المهندس حمزةأبوالفتح رئيس نادي غزل المحلة مع محمد عامر المدير الفني بحضور حسام عبدالجواد المنسق العام للنادى، والتي شهدت العديد من المفاجآت بعد أن طالب أبو الفتح من المدير الفني تقرير عن تواضع النتائج خلال الفترة الماضية، حتي عقب الفوز الكبير علي دمنهور بهدفين دون رد.
وقد أوضح عامر أن الفريق لازمة سوء توفيق في مباراتي الحمام وصيد المحلة وان أكثر من لاعب لم يكونوا في مستواهم، وأضاف عامر أن البدايات مع الفرق الكبيرة دائما ما تكون صعبة خاصةً وأن المنافس يعلم جيداً قيمة وحجم غزل المحلة ولكن مع مرور الوقت تغيير الأوضاع ويكون اللاعبين وصلوا لفورمة عالية وهو ما حدث في مباراة دمنهور الأخيرة.
وقد كشفت مصادر مطلعة أن أبو الفتح خلال الجلسة طالب عامر بالاعتماد على الناشئين من أبناء النادي وأكد أن غزل المحلة يمتلك قاعدة ناشئين علي مستوي عالي تؤهلهم للعب للفريق الأول مثلما حدث مع محمد فخري ومدحت فقوسة وخالد الاخميمي ومحمد علي وأحمد السيد ووليد بدران وغيرهم.
ومن جانبه طرح حسام عبدالجواد المنسق العام فكرة تكوين فريق الأمل من مختلف فرق الناشئين علي أن يتم تصعيد عدد من اللاعبين المتميزين للتدريب بالفريق الأول وإبرام عقود لهم تجنباً لرحيلهم مثلما حدث في واقعة أحمد يوسف الذي انتقل لإنبي بعد سداد الشرط الجزائي.
تلك الفكرة نالت قبول لدي عامر الذي أكد علي عقد جلسة مع خالد أبو الفتوح رئيس قطاع الناشئين عقب مباراة كوم حمادة الجمعة المقبلة لتنفيذ هذا التصور علي أرض الواقع بحيث أن يكون لنادي غزل المحلة فريق من ابناءة المخلصين الذين يعلمون قيمة وحجم هذا النادي العريق مثلما كان يحدث في الماضي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تعرف على موعد مبارة الزمالك و”فلامبو البوروندي” !

كتب / محمد خ يستعد فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمواجهة فلامبو دو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.