الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الأوقاف.. تعلن أسماء الناجحين في التصفية النهائية لمحفظي القرآن

الأوقاف.. تعلن أسماء الناجحين في التصفية النهائية لمحفظي القرآن.

15170942_1072631259512286_5200078550409890848_n

أعلنت وزارة الأوقاف أسماء الناجحين في التصفية النهائية لمحفظي القرآن الكريم والمصرح لهم بفتح مكاتب تحفيظ تابعة للجمعيات بوزارة التضامن الاجتماعي من مختلف المحافظات.

وذكر بيان لوزارة الأوقاف، الثلاثاء، أن عدد هؤلاء بلغ 261 محفظا ومحفظة اجتازوا الامتحانات التي نظمتها الوزارة لمنحهم تصاريح لتحفيظ القرآن بمحافظات القاهرة وأسيوط والفيوم وسوهاج وأسوان والشرقية والغربية والبحيرة والوادى الجديد وبورسعيد والإسكندرية ودمياط وبنى سويف وجنوب سيناء.
من جانب آخر قررت لجنة امتحان المتقدمين لمسابقة الأئمة المنعقدة اليوم الثلاثاء بمسجد النور بالعباسية إلغاء امتحان السيد عبدالقادر السعيد عبدالقادر الطويل، أحد المتقدمين لمسابقة الأئمة من مركز زفتى- محافظة الغربية، حيث ضبطته اللجنة متلبسًا بالغش عن طريق الهاتف المحمول رغم تحذير الجميع من ذلك والتنبيه عليهم بعدم حمل أية أوراق تتصل بالامتحانات، أو محاولة الغش.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت اللجنة إلغاء امتحانه وقرر الشيخ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة إلغاء أي ترخيص خطابة يكون قد صدر له.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم

التعليم تشدد الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار الفيروس المخلوي التنفسي

اتخذت وزارة التربية والتعليم إجراءت احترازية في جميع مدارس الجمهورية، بسبب انتشار الفيروس المخلوي التنفسي والأمراض المعدية بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *