الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بعد حادث الكنيسة اليوم محافظ الشرقية يلغي إحتفالات المولد النبوي

بعد حادث الكنيسة اليوم قرار بإلغاء الإحتفالات بالمولد النبوي الشريف في الشرقية.

بعد حادث الكنيسة اليوم محافظ الشرقية يلغي إحتفالات المولد النبوي.

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يلغي احتفالات المولد النبوي الشريف بسبب الاحداث التي حدث صباح اليوم من تفجير ارهاتبي داخل الكنيسة  البطرسية الأثرية.

حيث وصف اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بان الحادث الذي حدث صباح اليوم بالكنيسة البطرسية الأثرية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بمدينة القاهرة والتي سقط خلاله العشرات من القتلي بــ ” التفجير الإرهابي”، وقدم التعازي و المواساة لأسر ضحايا الحادث الإرهابي .

وأكد محافظ الشرقية قائلا:« إننا جميعاً مسلمين و مسيحين أبناء الشعب المصري العظيم في خندق واحد نتصدى للإرهاب و الإرهابين و نتوحد ونتكاتف لاستئصال هذه البؤر السرطانية التي تهدد أمن وسلامة الوطن و المواطن المصري» .

وشدد المحافظ على أن الحوادث الإرهابية لن تنال من قوة و نسيج الوطن المصري و دعا الجميع بالتكاتف و التلاحم و الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الأعمال الإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن و استقرار البلاد .

كما قرر محافظ الشرقية إلغاء الإحتفالات الفنية لمديرية الثقافة بالشرقية بذكرى المولد النبوي الشريف تضامناً مع أسر ضحايا الحادث الإرهابي الذي ألم بمصر كلها و المصريين و مراعاة لمشاعرهم على أن يقتصر الإحتفال بتلاوة آيات من القران الكريم و كلمة عن الإرهاب و نبذ العنف و الدعوة إلى السلم و الأمن الاجتماعي و ذلك خلال إحتفال مديرية أوقاف الشرقية بذكرى المواد النبوي الشريف بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق مساء اليوم

شاركها

الوسوم

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

العراق : إستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار “النجف”

كتب محمد صلاح استؤنفت حركة الملاحة الجوية بمطار النجف الدولى بالعراق اليوم الاثنين، بعد تحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *