رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الكتلة الشبابية تنعى أسر شهداء الكاتدرائية.

الكتلة الشبابية تنعى أسر شهداء الكاتدرائية.
متابعة: سارة عبد العظيم

15541583_1617565241886006_3836522297945865178_n
صرح المهندس “احمد حمدى” رئيس الكتله الشبابية المصرية ان الكتلة تدين العمل الارهابى الذى قد تم فى الكتدرائية المرقصية ,الاحد, الماضى,  أثناء الصلاة.. ويؤكد أن هذا العمل الإرهابي الخسيس الهدف منه هو تمزيق الوحده الوطنيه وتدمير العلاقات بين المصريين.
كما قال ان الكتله تنعى كل أسر شهداء الوطن وخصيصاً أسر شهداء الكنيسة وتدين الكتله الجماعات المتأسلمه التى تقتل وتريق الدماء بإسم الدين ولكن لاعلاقة لهم بالدين من قريب او من بعيد ومن فعلوا هذا هم الوجه الثانى لمن هددوا أمن مصر بالترويع والتفجيرات والعربات المفخخه .
كما اشار ان الكتلة الشبابية المصرية تطالب مسؤليين الأمن بسرعة القبض علي من نفذوا ذلك الحدث الإرهابى الإجرامي وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمه معهم ليكونوا عبره لمن يخطط لذلك مره اخرى .
وأكدت نائب رئيس الكتله الأستاذه “سمية سمير” انا الكتله تفتح ابوبها لكل الشباب الكيان الشبابى الذى يتأسس من أجل ان يكون صوتاً للشباب ويمثلهم ويعمل على حل مشاكلهم
من خلال تقديم كافة الدوارات التدريبية التى تأهلهم لإقتحام سوق العمل وتجعلهم متفاعليين فى بناء المجتمع والوطن ..
كما قالت أنهم سيقومون بعمل حملة لتوعية المواطنيين وحثهم على ضروره الوعي وأهمية الإدلاء بأي معلومات للاجهزة المعنية تفيدهم في التعرف على مخططات أو تحركات من شأنها تستهدف الأماكن الحيوية أو كمائن لرجال الشرطة، وأشارت إلى أن الدور الذي يقوم به المواطنين هو دور مجتمعي لابد منه لدعم الدوله في حربها ضد الارهاب.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

الدولة بذلت إنجازات ضخمة لإتاحة الشقق للجميع, وبقي دور مجلسي النواب والشيوخ..!

بقلم الأستاذ الدكتور/ حماد عبدالله حماد صدقت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي حينما وعدت المصريين بأنه; …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.