رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

انطلاق مؤتمر الشباب الأول بالبحيرة السبت المقبل

انطلاق مؤتمر الشباب الأول بالبحيرة السبت المقبل

1

 

ينطلق مؤتمر البحيرة الأول للشباب تحت شعار «شارك.. ابدع.. انطلق»، السبت المقبل، بمجمع دمنهور الثقافى، بمشاركة 600 شاب وفتاة من أبناء محافظة البحيرة، تم اختيارهم عن طريق التقدم والتسجيل الإلكترونى لحضور المؤتمر.
يتضمن المؤتمر، الذي يقام تحت رعاية الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، 6 محاور وهى تطوير التعليم والمنظومة الصحية، والهجرة غير الشرعية، وتشغيل الشباب والتمكين الاقتصادي للمشروعات الصغيرة، وفرص الاستثمار، والإعلام والصحافة، والخطاب الديني وتأثيرها على وعي الشباب، والمشاركة السياسية ودور الشباب في المحليات والعمل التطوعي.

وقال الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، أن المؤتمر يهدف إلى دعم الحوار والتفاعل البناء بين الشباب والجهات والأطياف والاتجاهات كافة، سواء علمية أو سياسية أو فكرية بشكل حضاري، وطرح الحلول والمبادرات وفقًا لأفكار ورؤى الشباب باختلاف ثقافاتهم ومهاراتهم ومناقشتها مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، ووضع توصيات بناءاً على الحوار تعرض رؤية واقعية للقضاء على الجوانب السلبية وصناعة المستقبل الذي يحلم به الشباب.

يشارك بالمؤتمر شباب الجامعات والصحافة والإعلام والأحزاب السياسية والعاملين بالتربية والتعليم والشباب والرياضة وأعضاء مراكز الشباب وشباب البرنامج الرئاسي، وممثلون عن الأوقاف والأزهر والكنيسة، وممثلون عن الكنيسة، وممثلون عن المنطقة الأزهرية والوحدات المحلية والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني، والصندوق الاجتماعي للتنمية، بالإضافة إلى المشاركين عن طريق التسجيل الألكترونى.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ضبط كمية كبيرة من الدجاج محقون بسرنجات مياه

كتب / عبد الخالق إبراهيم قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.