السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القصه المخيفه وراء تلك المرأه بدون ملامح التى لا احد يعلم الى الان تفسيرها .. الجزء الأول ..

هاله نصر

..في شهر يونيو عام 1972م فوجئ طاقم العمل الذي كان يعمل بمستشفى سيدار سيناي الذي يقع في لوس أنجلوس بظهور إمرأة مفزعة الشكل غريبة الملامح والأسلوب والتصرفات وهي ترتدي ثياب بيضاء عليها الكثير من الدماء مما أدى لإثارة الكثير من الرعب بين جميع العاملين وحتى المرضى ممن رأوها بهذا الشكل المخيف مما أدى بالكثيرين بالفرار من المستشفى دون إكمال علاجهم من المرضى أو حتى إكمال عملهم من العاملين بالمشفى , وهو ما أكده من شهدوا هذه الحادثة الشهيرة أنذاك.

لم يكن السبب هو فقط ما ترتديه بل كانت هناك العديد والكثير من الأسباب منها أنها كانت شبيهة بدمي عرض الملابس والتي لا يبدو عليها أي تأثيرات أو مشاعر .. فقد كان وجهها ثابتاً لا يتأثر بما حوله وإن كانت تتحرك مثل البشر العادي تماماً , وهو أمر مستحيل تماماً على أي بشر طبيعي وهو يأكل ويمضغ قطاً صغيراً في فمه.

نعم .. فلم تظهر هذه المرأة بالثياب البيضاء المغطاة بالدماء وبهذا الشكل والأسلوب المفزع فقط بل إنها كانت يوجد بفمها جزء صغير من قطط ممزق تسيل منه الدماء بل وقد كان وجهها أيضاً لا توجد به حواجب أعلى العيون مثل باقي البشر , فلك أن تتخيل هذا الشكل المرعب والذي إن دل يدل على أن أحد دمي عرض العرائس “المانيكان” قد إستيقظت لتوها من ثبات عميق وقررت أن تكون حركتها في هذه الحياة هي لإفتراس المخلوقات دون أن تتأثر هي مشاعرها بأي شئ , وليس هذا أيضاً كل شئ.

فبعد أن سال الدماء كثيراً على أرض المشفى من ثياب هذه المرأة الغريبة وجثة القط الذي تمسك به في فمها وتأكله كشخص جائع لم يرى طعاماً منذ أيام إنهارت فجأة دفعة واحدة وسقطت أرضاً وإن لم يغمى عليها بل ظلت مستيقظة واعية والجميع يتطلعون إليها بدهشة كبرى عن ما يجب أن يفعلونه معها في هذه اللحظة .. أيحاولون إنقاذها أم الإبلاغ عنها أم حتى الفرار بأعمارهم قبل أن يصبح مصيرهم نفس مصير هذا القط المسكين.

وإستقرت أراء العاملين والأطباء بالمشفى على نقلها فورياً إلى حجرة الطوارئ الخاصة بالمشفى وهي في حالة هدوء تام وأكثر رعباً من مشهدها أثناء مضغ القط بدماء باردة تماماً.

وقد قرر الأطباء تنظيفها من هذا الثوب وتخديرها والإتصال بالسلطات وإنتظارهم حتى يأتون للمساعدة بهذا الموقف المرعب وإن كانت هذه المرأة مازالت على وضعها بدون حراك أو سكون .. فقط نظرة هادئة لا تبدو منها مشاعرها أو فيما تفكر أو إن كانت حية أصلاً.

ظلت هذه المرأة مستلقية على سرير حجرة الطوارئ بدون حراك تماماً أو حتى محاولة منها لتعديل أي جزء من رأسها أو جسدها على السرير بعد وضعهم لها عليه .. فقد كانت أشد شبهاً بالدمية في كل تصرفاتها .. ومن هنا جاء إسمها.

وبالطبع مع ندرة تعرض أي شخص في العالم لمثل هذا الموقف وقف العاملين يراقبون هذه المرأة من بعيد خوفاً على حياتهم وإن أشاروا إلى أنهم لم يمكنهم التحديق بهذه المرأة لأكثر من بعضة ثواني فقط لما يسببه النظر إليها من خوف مبهم شديد وهي بهذا البرود التام والتحكم الكامل في المشاعر كما لو تكن إنساناً بل شيئاً أخر شبيهاً به ولا يمت بصلة لعالمنا المعروف لنا.

وهنا ومع هوئها إعتقد العاملين إنهم بإمكانهم البدء الأن بتخديرها , فمع بدء هذه المحاولة هاجت هذه المرأة بشكل عنيف للغاية وإن حاول العديد من الممرضون تهدئتها والإمساك بها بإحكام ولكن بائت محاولتهم بفشل كبير برغم جسدها النحيف إلى حد ما .. فلم يتمكن أحد من التحكم بها وفجأة ظهرت ظاهرة غامضة أخرى أكثر رعباً من كل ما سبق , فقد إرتفع جسدها عن السرير أمام جميع العاملين في الهواء فقط كما لو كانت معلقة بحبال خفية قوية وهو أمر أكد الباحثين فيما بعد إنه من الممكن حدوثه في حالات نادرة للغاية لذوي القدرات الخارقة من البشر والقدرات العقلية الغير محدودة. مما لا ينفي قوة هذه القصة الحقيقية حتى الأن.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

من هي قوة الرضوان التابعة لحزب الله؟.. بعد اغتيال إسرائيل 16 منها

من هي قوة الرضوان التابعة لحزب الله؟.. بعد اغتيال إسرائيل 16 منها

كتبت/ هاجر الديب نعى حزب اللة  اللبناني، قائد قوة الرضوان، وهي وحدات النخبة في حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *