الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

اليونسيف و مكافحتها لجميع أشكال العنف والتميز ضد الأطفال

يستمر دعم برنامج لمناهضة ختان الإناث من قبل بروتو مايس الممثل لمنظمة “اليونسيف” حيث قامت المؤشرات الى إنخفاض النسب من47% الى 61%.
كما أكد بنخفاض ملحوظ فى معدل أنتشار هذه الجريمة, بمصر بين الأجيال الجديدة وذلك بعد البحوثات والدراسات التحليلية التى أجرتها المنظمة للمسح الصحى السكانى الأخير .
أكد بروتو بضرورة التركيز على أنخفاض معدلات إنتشار الجريمة فى الفئات العمرية الصغيرة التى تتراوح أعمارها بين 15 إلى 17 عاما، وذلك من خلال أحتفالة باليوم العالمى لمناهضة ختان الإناث الذى قام بتنظيمة المجلس القومى للسكان بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة فى مصر .
قال بروتو بأن اليونسيف تستمر فى هذا الدعم لمناهضة ختان الإناث وينفذه المجلس القومى للسكان بالتعاون مع كافة منظمات الأمم المتحدة ضمن أولويات المنظمة فى إطار مكافحة جميع أشكال العنف والتميز ضد الأطفال.
قال’ ألكسندر باد روزا ’ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان،أن قضية ختان الإناث لا تنفصل عن كافة قضايا السكان والتنمية لافتاً إلى أن ارتفاع معدلات التنمية يتسبب فى انخفاض جرائم ختان الإناث وأن صندوق الأمم المتحدة للسكان يستخدم أساليب التوعية الغير تقليدية  للوصول ألى أكبر قاعدة جماهيرية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *