الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الغربية يشارك فى الإحتفال بتجديد مدرسة الشهيد الرائد محمد أحمد عبد المنعم خلاف

  لولو موسى

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن الدولة لن تنسى أولادها الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم فى سبيل الدفاع عن الوطن جاء ذلك خلال حضور محافظ الغربية الحفل الذى نظمته مدرسة الشهيد الرائد محمد أحمد عبد المنعم خلاف بقرية ميت حبيش مركز طنطا بمناسبة تجديد المدرسة والذكرى الرابعة لإستشهاده حيث بدء الحفل بالسلام الجمهورى وتلاوة من أيات الذكر الحكيم ثم عرض السيرة الذاتيه للشهيد.

وخلال الحفل قام إمام مسجد السيد البدوى كلمه وضح فيها منزلة الشهيد عند ربه ثم ألقى والد الشهيد كلمه أكد فيها على فخرة لإستشهاد إبنه وتضحيته بنفسه فى سبيل الدفاع عن الوطن وقدم الشكر لمحافظ الغربية على حضوره وإهتمامه الدائم بأسر الشهداء وتلبيه جميع مطالبهم كما قدم الشكر أيضاً لإدارة المدرسة على تنظيمهم لهذا الحفل لإحياء ذكرى الشهيد .

وخلال الحفل ألقى الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم كلمه قدم الشكر لمحافظ الغربية على دعمه اللامحدود للنهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة كما قدم الشكر أيضاً لأهالى القرية لمساهمتهم فى تطوير وتجديد المدرسة .

ثم ألقى محافظ الغربية كلمه أكد فيها على أن القيادة السياسية تولى إهتماماً كبير بأسر الشهداء مشيراً على أن الدولة لاتنسى شهدائها الذى ضحوا بأنفسهم من أجل الدفاع عن الوطن لينعم المواطنين بالعيش فى أمن وأمان وإستقرار .

وأوضح محافظ الغربية عن فخرة بأن محافظة الغربية قدمت أكثر من 200 شهيد من أبناءها قاموا بالدفاع عن الوطن ضد الإرهاب الغاشم والجبان .. وأشار إلى أن مصر عصية على أى معتدى بفضل قياداتها السياسية وأبناءها المخلصين من الجيش والشرطة وتكاتف الشعب المصرى وتدعيمه لقادته السياسية وقدم محافظ الغربية جزيل الشكر للقائمين على تنظيم هذا الحفل .

و كل من ساهم فى نجديد وتطوير مدرسة الشهيد الرائد محمد أحمد عبد المنعم خلاف وفى نهاية الحفل قدم محافظ الغربية درع لوالد الشهيد ولعدد من أهالى القرية الذين ساهموا فى تجديد وتطوير المدرسة حضر الحفل المهندس على عز والدكتور سمير الخولى والدكتور عبد المنعم شهاب أعضاء مجلس النواب والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا وفضيلة الشيخ محمد عبد الموجود وكيل وزارة الأوقاف السابق .

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تهنئ عيون المجلس منة الله محمود القليوبي على نجاحها في الثانوية العامة

تهنئ عيون المجلس منة الله محمود القليوبي على نجاحها في الثانوية العامة

تتقدم أسرة جريدة “عيون المجلس” بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى الطالبة المتميزة منة الله محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *