الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأسطورة الإفريقية الذى وقع فى فخ الماما أفريقيا

نجم ليفربول الانجليزى وقائد منتخب مصر محمد صلاح

Mohamed Salah

خسر المنتخب المصري بقيادة صلاح أمام نظيره السنغالي بقيادة ساديو ماني زميله في ليفربول، بركلات الترجيح (2-4) بعد تعادلهما من دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية التي جمعتهما مساء يوم الأحد، على ملعب “باول بيا ستاديوم” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

تضيع أحلام محمد صلاح نجم منتخب مصر في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، بعدما انهزم الفراعنة في نهائي الكان على يد السنغال بركلات الترجيح…. وخسر صلاح من قبل أيضاً لقب الكان عام 2017، بعد الهزيمة في النهائي أمام الكاميرون بنتيجة 1-2…… يبدو أن صلاح في مواجهة لعنة عدم التتويج بلقب الكان رغم مسيرته المبهرة في الملاعب الأوروبية، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مع ليفربول بخلاف أنه قاد منتخب مصر للتأهل للمونديال.ولكن هذه هى كورة القدم ….

محمد صلاح ليس الأول من أساطير القارة السمراء الذين لم يتذوقوا طعم التتويج بلقب الكان، رغم مسيراتهم الرائعة مع منتخبات بلادهم وأيضاً مع أنديتهم في أوروبا…. مثل الأسطورة جورج ويا نجم ميلان الإيطالي الأسبق ،الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق وأحد أساطير القارة السمراء ، والحاج ضيوف جناح ليفربول الأسبق ونجم منتخب السنغال الموهوب وغيرهم من عمالقة القارة السمراء .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تركيب 178 ألف عداد كودي جديد لمواجهة سرقات التيار الكهربائي وخفض الفقد

تركيب 178 ألف عداد كودي جديد لمواجهة سرقات التيار الكهربائي وخفض الفقد

كتبت: أنوار محمد استعرض الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مستجدات تنفيذ خطة العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *