الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

انباء موثوقة عن ترشح دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .

كتب / عبدالخالق إبراهيم

ذكرت شبكة “سى إن إن” الأمريكية إن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب يفكر بقلق شديد فى الوقت الذى يجب عليه فيه أن يعلن ترشحه لرئاسة أمريكا فى 2024، وذلك بعد كم المعلومات التي ظهرت من قبل لجنة التحقيق فى أحداث اقتحام الكونجرس.

حيث أخبر ترامب زملاءه أنه مهتم للغاية لإطلاق حملة رئاسية أخرى فى وقت مبكر من هذا الشهر، وذلك علي خلفيه الاستفادة من تراجع الرئيس جو بايدن فى استطلاعات الرأى وإخطار المنافسين من الحزب الجمهورى.

وقد اعترف بعض حلفاء ترامب سراً، أن جلسات لجنة مجلس النواب العلنية قد تبين أنها ليست مفيدة مع مواصلة محققى الكونجرس نشر مقتطفات من الشهادات المحلفة من مستشارى ترامب الحاليين والسابقين، مما يقوض مزاعمه الكاذبة بشأن انتخابات 2020 ويثير أسئلة جديدة حول موقفه القانوني بشأن الانتخابات.

كما جاء في الجلسات الخاصة ان المحافظين الإنجليين الشهر الماضى، يشكون من الجلسات، ومن نشر الكثير من المنشورات على منصته على السوشيال ميديا تروث سوشيال تهدف إلى تقويض مصداقية هوتشينسون.

يذكر ان مستشارو ترامب قد تواصلوا مع أقرب حلفاء له لإخبارهم بأن الرئيس السابق يبحث بجدية عن إعلان مبكر لترشحه للرئاسة في اول اسبوع في هذا الشهر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

نواب التنسيقية يحصدون 8 مقاعد بهيئات مكاتب لجان مجلس الشيوخ

نواب التنسيقية يحصدون 8 مقاعد بهيئات مكاتب لجان مجلس الشيوخ كتب / أحمد نور هنأت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *