الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رأي “الشعبي” في التسويق الالكتروني بالسوشيال ميديا بأنواعها

كتب/ محمد راشد

التطورات التكنولوجية الحديثة, فتحت فرص جديدة, لقطاع عريض من الشباب, للإنخراط في أعمال التسويق الالكتروني, ولا سيما السوشيال ميديا, حيث إمتهن أعداد لا بأس بها من الشباب, الترويج الالكتروني, وإدارة صفحات الفيسبوك وتويتر وانستجرام.. كفرصة عمل بديلة, خاصًة مع العدد الهائل لرواد السوشيال ميديا, والذي يُنافس بكل تاكيد أدوات الدعاية والإعلان المرئية والمسموعة والمطبوعة..

ويقول “هاني لطفي”, شاب متخصص في مجالات تسويق وإدارة مواقع السوشيال ميديا, أن السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الاجتماعي من التقنيات المنتشرة والتي يستخدمها عدد كبير من الشباب علي نطاق واسع. وأوضح”هاني” انه منذ صغره يتميز بموهبة توثيق الحسابات وزيادة عدد المشاركين والمتابعين والتسويق،مشيرًا الى أنه يقوم بإدارة صفحات مطربين ومشاهير وفنانين حتي عرفه عددًا من النجوم من الوسط الفني وغيره وطرح اسمه بقوة حتي لقب بـ “الشعبي” السوشيال ميديا.

وأضاف “هاني الشعبي” أنه اكتشف موهبته في التعامل في مجال السوشيال ميديا والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي, وزاد اصراره وحبه للمجال وواصل العمل في هذا المجال حتي وصل الى التمكن والاحتراف,واستطرد, بأنه بدء بإنشاء حسابات ثم توثيق وحماية الحسابات بالاضافه الي حل مشكلات الابتزاز – على حد قوله – ..وأشار الى أنه لم يكتفي بتوثيق الحسابات فقط بل امتد الى امكانية تزويد جميع خدمات السوشيال ميديا مثل زيادة عدد المتابعين “الفولورز” والمشتركين وتكبير الصفحات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

كتب/ أحمد بلبل فتحى أصدر البنك المركزي البريطاني ، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *