الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المحكمة الإدارية العليا: رفض الطعن وحكم نهائي بعزل مرتضى منصور من رئاسة “نادي الزمالك”

كتب / أحمد فؤاد

قضت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الجاري، برفض طعني وزارة الشباب والرياضة، ومرتضى منصور على عودة الأخير لرئاسة نادي الزمالك من جديد، كما أيدت عزله من رئاسة القلعة البيضاء رسمياً.

كما قضت المحكمة برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بتأييد الحكم السابق صدوره بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك وإلزام مجلس إدارة القلعة البيضاء بالدعوة لعقد جمعية عمومية لإجراء انتخابات جديدة وذلك في أقرب وقت
وكانت قد تقدمت هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بطعن على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

تأكيد عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
وقد اختصم مرتضى منصور في دعواه كل من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بصفته، ومقيمي الدعوى الصادر فيها حكم القضاء الإداري، وهم ممدوح عباس وهاني العتال وغيرهما.

كما كانت المحكمة الإدارية العليا حددت جلسة 19 يونيو الماضي، لنظر طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإصدار قرار زوال صفته رئيسا للنادي، وأيضا استبعاده من مجلس الإدارة.

كما قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، والتي طالبوا فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *