الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الشيف “بوراك” يرفع دعوى قضائية على والده بتهمة الاحتيال

كتب / أحمد فراد

رفع الشيف بوراك أوزدمير، دعوى قضائية على والده، وذلك بسبب قيام الأخير ببيع حقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبى دون علمه.

وظهر الشيف بوراك في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنه رفع دعوى قضائية ضد والده، وذلك بتهمة الاحتيال عليه سرًا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، موضحا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

وأوضح الشيف بوراك، في الفيديو، أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، وذلك باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلا:«أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي»، وطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

الخلاف بين الشيف بوراك ووالده ليس الأول من نوعه، كما اختلفا معًا من قبل عندما قرر بوراك الذهاب إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف، رغم معارضة والده لهذه الفكرة.
وبدأت الأزمة بين الشيف بوراك ووالده في فبراير الماضي، بعد وقوع زلزال تركيا المدمر، عندما سعى بوراك لتقديم المساعدة قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، ولكنه واجه رفض قاطع من والده أثناء ال تلك الفترة.

وكان الشيف بوراك قد قطع علاقته بوالده، بسبب محاولاته المستمرة في عرقلة مساعدات بوراك لضحايا الزلزال في منطقة هاتاي التركية.

ك

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *