الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مدرسة للكمال والجمال بالمحلة الكبرى !! والمدير يكافأ بالنيابة الإدارية !! عجبت لك يازمن !

تقرير .. منة صلاح _  مريم مجدى .

عدسة .. محمد زاهر

.. كما تعودنا فى مصرنا المحروسة مؤخراً .. وبكل أسى وأسف .. أن نذكر سلبيات ومثالب منظومتنا التعليمية .. فإننا أيضاً ومن قبيل الشفافية وإعطاء كل ذى حق حقه .. نسلط الضوء اليوم على حالة فريدة وغير مسبوقة خاصة  بالنسبة للمدارس الحكومية .. راجين وكلنا عشم أن تكون وجهة كل من يريد التطوير وبلوغ بعض الكمال والجمال فى مدارسنا ..

. مدرسة طلعت حرب الثانوية العسكرية بالمحلة الكبرى ..

مدير المدرسة .. هذا الخارج عن نطاق المألوف . والشاذ عن كل القواعد التى نراها حولنا . والمارق عن كل تابوهات الإدارة المدرسية العقيمة ..

الأستاذ  حازم لبشتين وعمره 52  سنة .. وهو يدير أقدم وأعرق مدارس المحلة الكبرى وهى هذه المدرسة منذ أربعة سنوات .. وتظهر فى الصور ( التى تم إلتقاطها دون علمه )  المدرسة فى حالتها اليوم .

هذا الرجل ياسادة يمر بنفسه يومياً على كافة مرافق المدرسة ومبانيها والفناء ليقوم  بالمساعده فى كافة الأعمال دون أي غضاضة .. والصور توضح مدى الرقى والنظافة التى وصلت إليها المدرسة تحت قيادة هذا الرجل . ولكم فى الحديث عنه من خلال من يتعاملون معه فى المدرسة  عبرة  وإثباتاً لمن يريدون المزيد عن سيرة هذا الرجل  ..

يحدث هذا فى الوقت الذى تقوم فيه الإدارة التعليمية التابعة لها هذه المدرسة ببذل كل جهدها لإعاقة عمل هذا المدير وإعلان الحرب عليه بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة   !!   حتى وصلت الأمور إلى النيابة الإدارية  من أجل قضية مصطنعة تخص أشجار موجودة بتلك المدرسة .. ! ولهذا حديث آخر  ..

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *