الخميس ٢ فبراير ٢٠٢٣

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فتح باب تسجيل المواليد الجدد على المواقع الاليكترونية الشهر القادم.

فتح باب تسجيل المواليد الجدد على المواقع الاليكترونية  الشهر القادم.

2014-635305604918400542-840_main

متابعة : شيماء السمسار …. محمود القمرى

صدر قرار من وزارة التموين والتجارة برئاسة “محمد المصيلحى وزير التموين بفتح باب تسجيل المواليد الجدد على الموقع الالكتروني للوزارة ومكاتب التموين .

وبحسب صحيفة الأهرام الحكومية، فى عددها الصادر الجمعة، قال محمد الصيفي المتحدث الرسمي لوزارة التموين ان اضافة المواليد الجدد ستبدأ اول الشهر المقبل مشيرًا  إلي ان تنقية البطاقات من غير المستحقين للدعم التمويني واضافة المواليد الجدد تتم وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من حذف غير المستحقين في بطاقات التموين واضافة المواليد الجدد.

وأوضح المتحدث باسم التموين أن تنقية البطاقات التموينية، ستتم على ثلاث مراحل وستبدأ المرحلة الأولى من الشهر القادم وستبدأ بتقنية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

وأضاف أن المرحلة الثانية ستكون وفقا لمعايير يتم وضعها من قبل لجان مختصة تحدد من المستحق لدعم البطاقة التموينية على أسس يتم دراستها جيدا ولن يتم ذلك الا بعد استكمال قاعدة بيانات المواطنين بالبطاقات التموينية والتى يعمل بها عدد من الوزارات لانهاء قاعدة البيانات فى اقرب وقت ممكن.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

منتدى شباب العالم.. تجربة عالمية ثرية يجمع شبابًا واعدًا يطمح فى بناء المستقبل

انطلقت أول نسخة من منتدى شباب العالم في 2017 من شرم الشيخ والتى تعرف بمدينة السلام عاصمة شباب العالم، وهو الوصف المناسب للمدينة التى احتضنت العديد والعديد من مؤتمرات السلام الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *