الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تسليم 35 منزل مرممين من قبل مصر الخير

تسليم 35 منزل مرممين من قبل مصر الخير.

متابعة : راندا غيدة

15170748_1072028352905910_1592156946156182984_n

قام محافظ المنيا عصام البديوى ,اليوم, الأثنين  بتسليم 35 منزل معاد ترميمهم لأهالى قريتي أبو الصفا واسمنت بمركز ومدينة ابوقرقاص ، بواقع 21 منزلا بقرية ابوالصفا و14 منزلا بقرية نزلة أسمنت ، نفذتها مصر الخير بتكلفة إجمالية قدرها 3.8 مليون جنيه ، مقدمه من جمعية النجاة الكويتية ، وذلك ضمن مشروع تحسين بيئة السكن للأسر الأكثر احتياجاً .
أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني لمد يد العون لكل المحتاجين والمستحقين ، بهدف تحسين مستوي معيشتهم.
وأكد على دعمه لكل الجمعيات التنموية صاحبة الفكر الايجابي والمساهمة في برامج التنمية بالمحافظة والتي تعود بالنفع العام على المواطنين ورفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.
قال أحمد صلاح مدير مصر الخير بالمنيا ، إن هذا المشروع يأتي ضمن مشاركة المؤسسة في دعم جهود الدولة لرفع المعاناة عن كاهل المواطن والارتقاء بمستوى المعيشة، وتحقيق العدالة الاجتماعية، حيث يحدث طفرة في حياة الأسر البسيطة من خلال هدم وإعادة بناء وتشطيب وفرش عدد من منازل الأسر الأولي بالرعاية.
وأضاف أن هناك لجنة قامت بمعاينة المنازل بعد اختيارها من قبل مديرية التضامن الاجتماعي وهناك عدة معايير لاختيار المنازل منها حصول صاحب المنزل على معاش تضامني أو تأميني .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

السيسي يحضر اختبارات كشف الهيئة لطلبة أكادمية الشرطة

زار الرئيس عبـدالفتـاح السيسـي اليوم مقر أكاديمية الشـرطة، علاوة على حضوره اختبارات كشف الهيئة للطلبة والطالبات الجدد المتقدمين للالتحاق بالاكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *