الأربعاء ٥ أكتوبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بالفيديو ..بشار للجزيرة «لولا مساندة مصر لنا لما انتصرنا في حلب»

بشار للجزيرة  «لولا مساندة مصر لنا لما انتصرنا في حلب»

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7-1

صرح الرئيس  السوري بشار الاسد  أثناء لقاء تلفزيوني مع قناة الجزيرة القطرية بأنه وجد  دول عده ساندته و بقوة ودعمتنا ووقفت بجانبنا ويجب أن أشكرهم في هذا المقام وعلى الهواء مباشرة.

ووجه الشكر الي روسيا وايران وحزب الله اللبناني ؛ كما وجه الشكر لدولة عربية وقفت معنا ودعمتنا بالسلاح وهي مصر واوجه الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فلولا السيسي أعتقد لما تم تحرير حلب “.

وأكمل  “بشار” حديثه للقناة قائلا ” حلب أعيدت لأهلها بعدما كانت محررة وهنا يجب أن أشكر كل من وقف معنا لإستعادتها ؛ كما واوجه الشكر للجيش السوري والجيش الروسي والقوات الخاصة الروسية تحديداً ولجيش حزب الله اللبناني وكل من دعمنا في هذه المعركة التي انتصرنا فيها ؛ حيث لا مكان لأهل حلب في مدينتهم “.

وتابع الاسد حديثه لقناة تي ار تي الروسية فقال أيضاً ” جميعنا يعرف ويعلم أن الزمن والتاريخ مرتبطان ببعضهما البعض، ولكن الناس لا يذكرون الزمن، يذكرون التاريخ ؛ نقول قبل ميلاد السيد المسيح وبعد ميلاد السيد المسيح، نقول قبل نزول الوحي على سيدنا رسول الله وبعد نزول الوحي، نتحدث عن الوضع السياسي قبل سقوط الاتحاد السوفييتي أو بعده، قبل الحربين العالميتين أو بعدهما، أعتقد أننا، بعد تحرير حلب، سنتحدث عن الوضع، وليس فقط السوري وإقليمي بل أيضا الدولي، قبل تحرير حلب وبعد تحرير حلب، هنا تحول الزمن إلى تاريخ “.

وفي ذات السياق فقد أشار رئيس النظام السوري بشار الاسد خلال حديثه مع القناة الروسية أن الأعمال العسكرية لن تتوقف بعد تحرير مدينة حلب من الإرهابيين، وأن التوقف يحدث فقط فى المنطقة التى يقول فيها الإرهابيون بأنهم جاهزون مباشرة لتسليم السلاح أو الخروج منها ؛ على حسب قوله.

لمشاهدة الفيديو من هنا

 

 

 

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر, محافظ جنوب سيناء يكرم أبناء ومشايخ المحافظة

كتب/ عبدالخالق ابراهيم كرَّم سيادة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الذكرى الـ 49 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.