الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ائتلاف “حب الوطن” يدشن فاعلية “مصر آمنة” لتنشيط السياحة بالغردقة

نظم ائتلاف “حب الوطن”أمس فاعلية بعنوان “مصر آمنة”؛ لتنشيط ودعم السياحة بمدينة الغردقة، بمشاركة عدد من السائحين الأجانب والمقيمين، بهدف تسليط الضوء على أهمية دور السياحة فى القضاء على البطالة، ودعم الاقتصاد القومى للبلاد.

وأكد عبد العزيز سمير، منسق الائتلاف على مستوى الجمهورية، أنه تم عمل لقاءات مع بعض المهتمين بالعمل السياحي بالمدينة، وحثهم على عمل مثل هذه المبادرات، وتوعية للشباب على معاملة السائحين معاملة تليق باسم مصر، وعدم إظهار أى سلبيات أو استغلال للسائح.

وأوضح أنه تم عمل لقاءات مع بعض السائحين من جنسيات مختلفة؛ للتعرف على انطابعهم ورضاهم عن السياحة فى مصر، مشيرًا إلى أنهم أشادوا جميعًا بالمعاملة الطيبة، وشعورهم بالأمن والأمان داخل مدينة الغردقة.

وكشف أن السائحين أبدوا ملحوظة مهمة جدًا، وهى أن الإعلام الخارجى يروج لهم عكس ما وجدوه فى مصر، وأكدوا أنهم سوف يعاودون الزيارة مرات كثيرة فى المستقبل القريب.

حضر الفاعلية عبد العزيز سمير منسق الائتلاف على مستوى الجمهورية، ومجدى عبد التواب، ومحمد عبادى، وهيثم ذاد، وتيتو إبراهيم، أعضاء اللجنة التنسيقية، ومحمد عبد العزيز جبران أمين الائتلاف بالمحافظة، وأمين عام نقابة البترول.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

معركة قادش: المعركة التي لم تُحسم ولكنها غيّرت مجرى التاريخ

معركة قادش: المعركة التي لم تُحسم ولكنها غيّرت مجرى التاريخ

كتب: أحمد شعبان معركة قادش، التي وقعت في عام 1274 قبل الميلاد، تعتبر واحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *