الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مهاجم مانشستر يونايتد يكشف مراحل تطوره مع مورينيو

وجه ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايد الشاب، الشكر لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، على جعله لاعبًا أكثر اكتمالاً، على حد وصفه.

وانفجر راشفورد، تحت قيادة لويس فان جال الموسم الماضي، إلا أنه وجد صعوبة في اللعب أساسيًا مع مورينيو، الذي فضل عليه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لخبرته وقوته البدنية.

وشارك راشفورد، في 35 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، في جميع المسابقات، حيث سجل 7 أهداف، وصنع 3 آخرين.

وقال راشفورد، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “جوزيه منحني الكثير داخل وخارج الملعب، لقد فعل الكثير من أجل مسيرتي، المقربين مني يرون أني أتطور، وهم سيعرفون ما أقصده”.

وأضاف الدولي الإنجليزي: “إنه أمر صعب للقيام به في بعض الأحيان، وهو أن تنقل ما في رأسك إلى الملعب، لكن مورينيو ساعدني في ذلك، لعبي أصبح أكثر اكتمالاً”.

تابع: “يمكنك “يمكنك أن تصبح منزعجًا وغاضبًا؛ لأن لا تحصل على الوقت للعب، ويمكنك أن تنظر على أنها فرصة للتعلم وهذا ما فعلته، نظرت إلى اللاعبين الذين لعبوا وما كانوا يفعلوه ولم أفعله أنا، وطورت نفسي في النهاية”.

وأتم صاحب الـ19 عامًا: “لدي دقائق للعب، طريقتي في الملعب تغيرت كثيرًا، وأنا مسرور بالطريقة التي يسير عليها الموسم، اللعب والتسجيل في كل مباراة ليس كل شيء، الأمر يتعلق بالتطور”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏ممارسة رياضة‏‏‏

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تعرف على مباريات من انطلاق منافسات دوري المحترفين المصري

تعرف على مباريات من انطلاق منافسات دوري المحترفين المصري كتب / أحمد بلبل فتحي يشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *