رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تفاصيل صادمة.. خـنقوا صاحبهم وحرقوا جـثته وسيارته

كتب / عبد الخالق إبراهيم

لم يتخيل هذا الشاب المسكين من القريوبية أن توصيل أربعة من معارفه سيؤدي إلى مثل هذه العواقب المروعة. فقد خدعوه بحجة توصيله إلى أحد الأماكن، ثم قاموا بخنقه وإشعال النار في جسده وسيارته.

تفاصيل الحادث

نجحت مديرية أمن القليوبية في كشف لغز جثة الشاب المتفحمة التي عثر عليها في سيارته في الطوف، حيث تبين أن أربعة أشخاص مقيمين بمركز شرطة شبين القناطر وراء تنفيذ الجريمة، وتم القبض عليهم واعترفوا بتنفيذها بعد صراع مع المجني عليه.
وتلقى رجال الأمن بمركز شرطة الطوف بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة داخل سيارة محترقة في أحد أحياء وسط المدينة.

تم تقديم البلاغ إلى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، وتم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، وتم استنفار قوات الأمن ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر، والتحفظ على السيارة. تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد السعيد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وكشفت عمليات البحث أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 عامًا، كان قد أُبلغ عن تغيبه قبل ثمانية أيام.

ونجح رجال المباحث من مركز شرطة شبين القناطر في القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بجريمة استدراجه بحجة توصيله إلى مكان معين بسيارة وخنقه ووضع جثته في السيارة وإشعال النيران فيه بسبب خلاف مع المجني عليه.

تم استدعاء أهل المجني عليه وتعرفوا عليه وأفادوا بأنه متغيب منذ ثمانية أيام، فتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

مدبولي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس السيسي في منتدى التعاون الصيني الإفريقي ببكين

مدبولي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس السيسي في منتدى التعاون الصيني الإفريقي ببكين

كتب/ أحمد نور وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في ساعة مبكرة من صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *