الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تفاصيل الاجتماع الأول لرئيس الوزراء مع المحافظين بعد حركة المحافظين الأخيرة

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل الاجتماع الأول لرئيس الوزراء مع المحافظين بعد حركة المحافظين الأخيرة. وفي اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «الساعة 6» المذاع على فضائية «الحياة» مساء الأحد، أوضح الحمصاني أن الاجتماع تضمن العديد من التوصيات الهامة.

توصيات الاجتماع

أكد رئيس الوزراء على أهمية التفاعل المباشر مع المواطنين ونواب البرلمان والشيوخ، مشددًا على ضرورة متابعة الخدمات والمرافق العامة، وعلى رأسها إدارة القمامة والحفاظ على النظافة والمظهر العام.

متابعة أداء القيادات

شدد رئيس الوزراء على ضرورة متابعة أداء القيادات على مستوى كل محافظة لضمان تنفيذ المهام المطلوبة في توقيتها وبصورة فورية، مع ضرورة متابعة كافة المشروعات الجارية في كل محافظة.

قانون التصالح

في سياق متصل، أوضح الحمصاني أن رئيس الوزراء عقد اجتماعًا مع وزيرة التنمية المحلية لمتابعة إجراءات تطبيق قانون التصالح. وأشار إلى أن الوزارة قامت بتدريب أكثر من أربعة آلاف موظف للتعامل مع إجراءات التصالح، وتم تحديد مسؤول في كل محافظة لمتابعة التنفيذ.

وأكد الحمصاني أن هناك متابعة دقيقة وكثيفة للتصدي لهذا الأمر، وذلك لضمان تطبيق القانون بكفاءة وتحقيق الفائدة المرجوة منه.

التزام المحافظين

ختم الحمصاني بتأكيد التزام المحافظين بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بدقة ومتابعة كافة التوصيات لضمان تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على النظام العام في كل محافظة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

مدبولي: انفراجة كبيرة في توفر الأدوية الناقصة واستثمارات بمليارات لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج

مدبولي: انفراجة كبيرة في توفر الأدوية الناقصة واستثمارات بمليارات لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج

مدبولي: انفراجة كبيرة في توفر الأدوية الناقصة واستثمارات بمليارات لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج كتبت: سماح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *