الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

لغة الجسد تحرج زوجة دونالد ترامب فى أولى لقائتها فى الغرفه الصفراء بالبيت الابيض!!!

لغة الجسد تحرج زوجة دونالد ترامب فى أولى لقائتها فى الغرفه الصفراء بالبيت الابيض!!!

متابعة : أحمد نور

15375473031479040426

التقت السيدة الأولى ميشيل أوباما، زوجة الرئيس المنتخب ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاوية الصفراء في البيت الأبيض، الخميس الماضي، أثناء اجتماع للرئيسين في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض.

وسائل الإعلام العالمية اهتمت بكل التفاصيل في المواجهة بين السيدتين اللدودتين، وخاصة بعد أن شنت ميشيل هجوما عنيفا على الرئيس المنتخب ترمب في الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية وقالت عنه بدون أن تذكر اسمه أنه “لا يفهم شيئا” في هجوم غير معتاد من السيدة الأولى على مرشح رئاسي.

تحليل لغة الجسد

صحيفة “تليغراف” البريطانية حللت لغة الجسد في هذه المقابلة عبر الخبيرة في هذا المجال، إليزابيث كوهانكي، وهي مؤلفة كتاب متخصص في هذا النوع من الدراسات.

الخبيرة قالت إن ميلانيا بدت في المقابلة مثل التلميذة التي استدعتها الناظرة إلى مكتبها، وكان مظهرها إجمالا يبدو مرتبكاً ومتحفظاً.

فم السيدة الأولى الجديدة بدا مضموما ومغلقا وكأنها تدعوه للصمت والهدوء بدلا من المخاطرة بأي أخطاء، وحاولت أن تلعب دور الجميلة الهادئة.. والسلبية. شعرها كان منسدلا على وجهها وكأنه قناع أو حاجز يخفي ما يعتمل بداخلها.

يدا ميلاينا كانتا في حجرها، والتصق ذراعها بجنبيها في وضع متوتر وغير مريح، وظهرها كان مستقيما ومنتصباً ما يؤشر على تحفظها ورغبتها في الابتعاد مسافة ما عن ميشيل. وملابسها السوداء الكلاسيكية جاءت مناسبة لهذا التحفظ الذي فرضته على أسلوبها حتى لا تفسد أولى خطوات زوجها ترمب داخل البيت الأبيض من أجل بحث انتقال سلس للسلطة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل عجينة الطعمية الهشة بـ مكونات سهلة ولذيذة

طريقة عمل عجينة الطعمية الهشة بـ مكونات سهلة ولذيذة

عيون المجلس تعتبر الطعمية في المنزل من أحلى وأشهى الطرق لك طريقة عمل عجينة الطعمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *