الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالصور .. زيارة المجلس المصري الدولي لحقوق الانسان والتنمية لمصابين حادث مسجد الروضة

متابعة –  حنان الطيب

قام  وفد من المجلس المصري الدولي لحقوق الانسان والتنمية اليوم الخميس  بزيارة مصابي الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع داخل مسجد الروضة بالعريش في منطقة بئر العبد الجمعة الماضية، وذلك بالمستشفي الجامعي بمحافظة الإسماعيلية.

وتطمئن المجلس علي جميع المصابين والخدمات الطبية الغير محدودة المقدمة من الدولة بما فيها التأهيل النفسي بعد العلاج للمصابين، وكان في إستقبال المجلس رئيس جامعة قناة السويس والسادة الاطباء والعلاقات العامة والاعلام بالمستشفي.

ووجهت  حنان الطيب مسؤلة الاعلام بالمجلس بسؤال بعض من مصابين الحادث وأكدوا جميعهم علي حسن المعاملة من جميع طاقم المستشفي وأن الزيارات المماثله لهذه الزيارة تبث في نفوسهم الطمأنينه وإحساسهم بالأمن ورجوعة مرة اخري، وأكدو علي خوفهم الشديد من الرجوع الي ديارهم مرة اخري وانهم قلقين علي من تركوهم من اهاليهم هناك وأضافوا علي حزنهم الشديد علي من فقدوهم من اهاليهم بئر العبد.

 

وقال احد المصابين ان بئر العبد كانت من اكثر الاماكن امنا بشمال سيناء، وانه يوجد بها محمية تسمي الزرانيق داخل القرية تعتبر مزارا سياحيا لا مثيل لها في العالم كله، ولكن اهم من المحمية الامن والامان واذا لم يتوفر في الحياة الامن فكل هذا ليس له معني.
وقد صرح الاستاذ  عماد حسن رئيس المجلس بتكرار الزيارة والتواصل مع العلاقات العامة لحل بعض المشاكل للمصابين إن وجدت والمجلس علي اتم استعداد للتعاون مع المستشفي، كما صرح اعضاء المجلس بأداء صلاة الجمعة غدا بمسجد الروضة، للمشاركة الوجدانية مع أهل العريش.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *