الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الروز بيف او اللحمه البرده .. علي طريقه الشيف محمد امام .

الروز بيف او اللحمه البرده  .. علي طريقه الشيف محمد امام .

%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d8%b2-%d8%a8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%af%d9%87

المقادير … 1 عرق لحم بتلو أو كندوز 10 – فصوص توم – ملح وفلفل-  ملعقة صغيرة خلطة البهارات 2- ملعقة كبيرة زبدة – 2 ملعقة كبيرة زيت –  بصلة متوسطة شرائح – ثمرة جزر شرائح – عود كرفس مقطع – 2 ملعقة كبيرة خل –  2 ملعقة كبيرة صوص الصويا اختياري – 3 أوراق لورا –  ملعقة صغيرة روزماري .

الطريقة  .. يربط عرق اللحم بالخيط ثم يخرم في اماكن متفرقة بسكين رفيع ويحشى بفصوص ثوم ثم يتبل بالملح والفلفل والبهارات. بعد كده تذاب الزبدة مع الزيت في إناء على النار ثم يشوح عرق اللحم حتى يحمر لونه بعد كده يضاف البصل والجزر والكرفس ويترك الخليط على النار حتى تذبل الخضراوات بعد كده يضاف الخل وصوص الصويا وورق اللورا والروزماري إلى اللحم مع قليل من الماء ويترك الخليط على النار حتى الغليانبعد كده يرفع اللحم ويوضع في صينية فرن مع الخضراوات والصوص ثم يغطى بورق ألومنيوم بعد كده توضع صينية اللحم في الفرن مع التقليب من حين لآخر حتى التأكد من تمام النضج يترك اللحم جانبا جتى يبرد ثم يفك الخيط ويقطع اللحم إلى شرائح رفيعة ولازم يبرد قبل التقطيع بعد كده ترص شرائح اللحم في طبق التقديم و بالف هنا وشفا.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل عجينة الطعمية الهشة بـ مكونات سهلة ولذيذة

طريقة عمل عجينة الطعمية الهشة بـ مكونات سهلة ولذيذة

عيون المجلس تعتبر الطعمية في المنزل من أحلى وأشهى الطرق لك طريقة عمل عجينة الطعمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *